السبت، 22 أغسطس، 2009

تهنئة العالم الاسلامى برمضان المبارك من الرئيس باراك اوباما

واشنطن- قام الرئيس المنتخب باراك أوباما بتهنأة العالم الإسلامى بحلول شهر رمضان الكريم مستخدماً 12 لغه متداولة فى العالم الإسلامى, و قال فى خطابة التلفزيونى انه باسم الشعب الامريكى يتقدم بالتهانى والتمنيات الخالصه للمسلمين بالولايات المتحده و جميع انحاء العالم كما قال بالعربية " رمضان كريم ".
كما اوضح باراك أوباما في أول مره يهنأ فيها المسلمين منذ توليه الرئاسه ان شهر رمضان هو شهر القرآن الكريم الذي أنزل على النبي محمد (ص) ، وكانت أول كلمة فيه " اقرأ" وهى مناسبه كبيره يستلهم الحكمه و الايمان منها.
وقال انه يعلم ان رمضان هو شهر تجمع العائلات و الاصدقاء حول مائدة الافطار وهو ايضاً شهر التقوى والصوم وشهر التراويح وتلاوة القرآن والاستماع إليه على مدى الشهر الفضيل. وهى طقوس تذكر بمبادىء المشاركه و دور الاسلام فى قضايا العدالة و التقدم والتسامح و الكرامه الاسلاميه.

وأكد أوباما التزامه في هذه الحقبة الجديدة ببدء عهد جديد بين بلاده والمسلمين في جميع أرجاء العالم.

وأعرب عن اعتقاده بأن المنظمات القائمة على الإيمان، بما فيها الكثير من المنظمات الإسلامية، كانت دوما في مقدمة المشاركين في الخدمة العامة بمجتمعاتها الأمريكية وهي الروح التي طالب بالتحلي بها في هذه الأوقات العصيبة في الأشهر والسنوات القادمة.

وقال "إننا ندعم بقوة ونشاط حل الدولتين الذي يعترف بحقوق الإسرائيليين والفلسطينيين في العيش بسلام وأمن ولهذا ستقف أمريكا دائما مدافعة عن الحقوق العالمية لجميع البشر المتمثلة في حرية الكلام وممارسة دينهم والمساهمة الكاملة في مجتمعاتهم وأن تكون لديهم الثقة في سيادة القانون."

وتعهد باراك أوباما أوباما بأن تواصل الولايات المتحدة تحمل مسؤولياتها نحو بناء عالم أكثر سلاما وأمنا، مشيرا إلى أنه يعكف على إنهاء الحرب في العراق بطريقة مسئولة "ولهذا يجري عزل المتطرفين الذين ينتهجون العنف سبيلا لهم وتمكين الناس في أماكن مثل أفغانستان وباكستان".

وأكد أوباما التزامه في هذه الحقبة الجديدة ببدء عهد جديد بين بلاده والمسلمين في جميع أرجاء العالم.

وأضاف أوباما أن كل هذه الجهود هي جزء من التزام الولايات المتحدة بالتواصل مع المسلمين والدول ذات الأغلبية المسلمة على أساس المصلحة المشتركة والاحترام المتبادل .

وتابع "مثلما قلت في القاهرة، فإن هذه البداية الجديدة ينبغي أن يتم تأكيدها عبر جهود متواصلة من الإصغاء لبعضنا البعض والتعلم من بعضنا البعض ، واحترام كل منا للآخر، والسعي للتوصل إلى أرضية مشتركة".

1 comments:

doaa nile7 يقول...

صقور جدة لخدمات التنظيف بالبخار 0507385528
يوجد لدى شركة صقور جدة قسم خاص غسيل فرش المساجد بالبخار , شركة صقور جدة للبخار شركه متخصصه فى جميع غسيل المفروشات بالبخار ( اول شركه متخصصه فى تنظيف السجاد والمفروشات والكنب والستائر فى نفس الموقع ) - تحت درجه حراره ( 245 ) فهرنهايت ( عماله فلبينيه متخصصه ) اسعار خاصه للمنافسه
شركة تنظيف خزانات بجدة
تنظيف الخزانات
تمتلك شركة صقور جدة احدث الامكانيات الحديثة والمعدات والأدوات المميزة من أجل تنظيف الخزانات الارضيه والعلويه وايضا لتعقيم الخزانات الارضية والعلويه وكذلك لتطهير الخزانات .
شركة تنظيف بالبخار بجدة
وايضا تقوم شركة صقور جدة بعملية عزل الخزانات من التسريبات ايا كان فنحن ولله الحمد شركة متخصصة فى مجال التنظيف وايضا تنظيف الخزانات بافضل المواد مع العلم ان المواد المستخدمة جميعها مواد غير ضاره .
شركة مكافحة حشرات بجدة
ونظرا لضرورة القيام بأعمال تنظيف الخزانات حتى لا يتناول الأفراد المياه ملوثة وذلك لانه عند تراكم المياه فى الخزانات يؤدى الى تلوث المياه الموجوده بالخزانات سواء كانت الخزنات العلويه او الارضيه
شركة رش مبيدات بجدة
عزيزي العميل اذا كنت في اي مكان في مدينة جدة و تحتاج الي خدمات التنظيف بالبخار او خدمات تنظيف الخزانات باحدث التقنيات فان شركة صقور جدة لديها احدث التقينات لعمل افضل الخدامات باقل الاسعار , لا تفوت الفرصة عزيزي العميل و احصل علي افضل الخدمات التي تحتاجها من خلال الشركة المتخصصة و المتميزة اتصلوا الان .
شركة تنظيف منازل بجدة
شركة تنظيف مساجد بجدة